2019/05/19
جلال الصياد وأصدقاؤه يواصلون تنفيذ المبادرات الرمضانية الخيرية في عدة محافظات

لم تفوت مبادرة اصدقاء جلال الصياد  ممثلة بمديرها  العام جلال الصياد موعدها مع العطاء هذا اليوم في عدة محافظات  وتابعت عملية السعي لدعم المحتاجين ومساعدتهم والوقوف الى جانبهم كون هذا التعاضد والتضامن من الأسس التي تستند اليها المبادرة في أهدافها العامة.

يوم جديد من النشاط الإنساني الذي واصلت خلاله مبادرة اصدقاء جلال الصياد  لوصول دعمها للمحتاجين  بتعز والحديده وصنعاء وحجه وعمران وعدن وابين إذ تنوعت النشاطات بين توزيع مساعدات نقديه وسلال غذائيه  وسقيا الماء لحارات تعز 

 وكشف مدير المبادره جلال الصياد في تصريح خاص لـ"الشاهد نيوز" أن المبادرة  قامت بتنفيذ برنامج اليوم الخيري على نفقة اهل الخير ورجاله وتنوعت فعاليات اليوم بين ( توزيع الماء ، توزيع مساعدات نقدية في عدة مدن منها ( تعز حجة عمران ابين عدن صنعاء ) ، توزيع سلال غذائية . فالحمدلله الموفق والدعاء لفاعلين الخير جزاهم الله الجنة .
بتكلفة خمسمائه الف ريال 
واضاف الصياد ان الفريق النسائي في تعز يقوم بزيارة لعدد من الاسر  باشراف الاخت نجيبه العسكري لتقديم مساعدات نقدية على نفقة فاعلين خير جزاهم الله الجنه

واكد الصياد ان  فريق المبادره بتعز وزع اكثر من اربعين سله غذائية على عدد من اسر الايتام والفقراء والمتعففين على نفقة فاعلين خير جزاهم الله الجنة وبارك فيهم .

وختم الصياد حديثه بان فريق مبادرته بمحافظة حجه زار عدد من اسر الاطفال المصابون بسوء تغذية وخيم باحدى مديريات محافظة حجة وقدم لهم مساعدات نقديه على نفقة فاعل خير جزاه الله الجنة وبارك فيه واخلف عليه .
 
يوم حافل للمبادره المكتظ بالأنشطة الخيريه  جاء تتویجا لتاریخھا الحافل في العمل الخیري ودورها الريادي في التنمية الشاملة للمجتمع اليمني وتكريسا لمبدأ التضامن و التكافل الإجتماعي الذي تنتهجه مبادرة جلال الصيادومساهماتها البارزة في العمل الانساني.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://www.hunaaden.com - رابط الخبر: https://www.hunaaden.com/news53883.html