الرئيسية - أخبار محلية - المحافظ باكريت يلتقي بمدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مستشفى الغيضة لمناقشة سبل تحسين الوضع الصحي

المحافظ باكريت يلتقي بمدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مستشفى الغيضة لمناقشة سبل تحسين الوضع الصحي

الساعة 10:12 مساءً (هناعدن: خاص )

أشاد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت بالتطور بالجهود التي تبذلها إدارتي مكتب الصحة والسكان ومستشفى الغيضة المركزي والتحسن الملموس في خدمات المستشفى العلاجية والدوائية. 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ باكريت اليوم بمكتبه مدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة محسن بلحاف لمناقشة أوضاع المستشفى وسبل الارتقاء بها وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وخطط التطوير والتغيير للأفضل. 
وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى جملة من المقترحات الهادفة تطوير خدمات المستشفى في ضوء الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية والجهات المانحة . 



وكان المحافظ باكريت قد وجه باعتماد إنشاء مختبر طبي متكامل مزود بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية ويشمل إجراء  فحوصات لجميع الأمراض العادية منها والمستعصية ويحتوي على أقسام الأحياء الدقيقة الطفيليات الطبية و أمراض الدم الكيمياء السريرية  الأنسجة المرضية، إضافة إلى إنشاء مركز خاص لبنك الدم لأول مرة. 

مؤكدا مواصلة العمل على تطوير أداء مستشفى الغيضة والمستشفيات الريفية والوحدات الصحية بالمديريات ورفدها بكافة الإمكانيات من أجهزة طبية وأدوية وكادر طبي متخصص في سبيل خدمة المواطنين والمرضى، مشدداً على ضرورة التواجد المستمر للاطباء خلال أوقات الدوام الرسمي وأثناء النوبات الدورية لمعاينة المرضى.