آخر تحديث  الأحد 17 02 2019 01:27
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن : خاص
وسط تكتم إعلامي : هذا ماحدث فجر اليوم في عدن... قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي وهناعدن ينشر التفاصيل

قال المحامي مازن سلام في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه هناعدن انه تعرض لمداهمة من قبل جنود تابعين للحزام الامني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا. 

 



وجاء هذا الاقتحام وسط تكتم وصمت ناشطي وإعلامي المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا. 


وقال سلام ينشر هناعدن منشوره كما جاء :
*-حمار في جلد اسد* 

بلاغ للنائب العام
-بلاغ لرئيس نيابه استئناف م/عدن
-بلاغ لوزيرالداخليه
-بلاغ لمديرامن م/عدن
-بلاغ لمجلس نقابه المحامين م/عدن
منذو دقائق من ليله اليوم حوالي الساعه الواحده فجرا من اليوم الخميس الموافق ????/?/??قامت قوه مكونه من اربعه اطقم عسكريه بكامل تسليحهاوعتادها وعلى متنهاعشرات المسلحين الملثمون تتبع الحزام الامني بقياده شحص يدعى ابوناصر بالتهجم ع مكتبي للمحاماه وكذا منزلي الكائن في مديريه خورمكسرمنازل الجمهوريه وقامت باطلاق الناربالهواء وترويع اسرتي واطفالي والانتشاربكامل الحي الامر الذي ارعب الاهالي والجيران من نساء واطفال وعندماحاولت الاستفهام عمن تتبع هذه القوه وماذا تريد ولماذا تاتي بهذه الساعه المتاخره من الليل كان الرد من قائدهم المدعو ابوناصر انهم يتبعون جهه امنيه رفض تسميتها وانهم جأوا بسبب  شجارمابين ابن اخي واحد افراد قوتهم في الساعه السابعه ليلا فكان ردي انني غيرمعني بالامر ابتدائآ وانه ليس من حقهم النزول في هذا الوقت المتاخرمن الليل وارهاب اسرتي وترويع القاطنين من ابناءالحي وان هذا ليس عمل امني هذا عمل عصابات ومليشيات واولاد ليل ويعد جريمه بحقي وحق اسرتي وجميع ابناءالمنطقه .. علمابان ابناءالحي تجمعوا ولولا انناقدتحلينابضبط النفس واخذنابالحكمه ورفضنا  اي رد فعل وحلنا دون ذلك لكان حصل مالاتحمد عقباه .. 
احمل قياده الحزام الامني ماتعرض له مكتبي القانوني للمحاماه ومنزلي من تهجم وماتعرضت له اسرتي من ارهاب وتخويف ورعب .. واهيب بالجهات الامنيه المعنيه بوزاره الداخليه واداره امن م/عدن الاضطلاع بماجرى وتحمل مسؤلياتها الدستوريه والامنيه .. وان تقف موقف حازم امام سلوكيات وتصرفات هذه العصابات والمليشيات التي تتستر برداء الدوله وهي اشدالبعد عنها كما اهيب بالنائب العام والمحامي العام التعامل الجاد والحازم مع هذه الواقعه وهذا بلاغ رسمي من قبلي لهذه الجهات جميعها كون ماتعرضت له هو تعد سافر للقانون ولحقوقنا الدستوريه والقانونيه المرعيه شرعآ وعمل همجي بلطجي ولااخلاقي مشين لايدل الا ع عبثيه وسوء سلوكيات وافعال هذه المليشيات التي تعمل خارج نطاق سلطه الدوله وتقوم بزعزعه الامن والسلم الاجتماعي بعبثها وافعالها المجرمه قانونا .. بلارادع او عقاب ..
ياساده ان مايحصل لنا في عدن يفوق احتمال العقل من اين جيء بهولاءالرعاع وكيف جمعنا كل ضال وشاذ ومنحرف وسلطناه ع رقابنا ودمائنا واعراضنا واموالنا وكرامتنا .. 
الى اين يراد بنا ان نصل ؟
واخر قولي 
الا لايجهلن احد علينا
فنجهل فوق جهل الجاهلين
.......................
عدن فجرالخميس ????/?/??
المحامي /مازن سلام

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق