آخر تحديث  الثلاثاء 13 11 2018 02:14
أخترنا لكم
مقالات
الأكثر زيارة
هناعدن : خاص
الإعلامي عادل اليافعي :يخرج عن صمته. . للجنوبيين هذا ماحدث لكم قبل الوحدة... ويسخر من يعيب أبناء الشمال

أثنى  الاعلامي عادل اليافعي مذيع قناتي العربية والحدث في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر هناعدن شمال الوطن قائلا وماذا يعيب الشمال إن كان الأصل منها ولماذا يعتبرها بَعضُنَا الحمقى عيبة أو نقص أو قلة أصل.

 

ويضيف اليافعي  افلا يعلم هؤلاء أنه الى قبل الوحدة كان الحصول على جنسيتهم يعتبر فرج من العذاب في زمن حكم الحزب الشيوعي اللعين وحصاره وسجنه الكبير لنا .

 

واشار مذيع قناتي العربية والحدث تابع منشوره هناعدن وهل يعلم هؤلاء المرضى أن الملايين المهاجرة من الجنوب الى الخليج واوربا كانوا يمرون عبر الشمال بعد حصولهم على جوازهم وهل يعلم هؤلاء الذين يسخرون من الأصل الشمالي أنهم كانوا يعيشون في جنة كنّا نحسدهم عليها ونتمنى أن نكون مثلهم حيث كان العالم يأتيهم ويتواصل معهم و مفتوح لهم بلا فيز ولا تأشيرات ولا قيود.

 

وواصل بالقول  وهل يعلم هؤلاء الساخطون الساخرون الفاقدون لعقولهم أن الأصل الشمالي هم خيرة قبائل العرب وهم من ربى أسماعيل ولد أبراهيم وعلموه العربية وأنهم الأصل والفصل وهم من صنعوا التاريخ والبطولات في كل حقبها وهم من ساندوا الإسلام وهم من ناصروه وهم من فتحوا الدنيا ومنهم العلماء والأدباء والشعراء الذين كتبت معلقاتهم على أستار الكعبة.

 

وأضاف قائلا  هل تعلمون هذه الحقائق ام فقط بسبب عفاش والحوثي كل شمالي ناقص قليل السعر والنسب و الى جهنم وبئس المصير.. مضيفا أللهم ألطف بِنَا من هذه العقول الخاوية البالية المريضة ..
تحية للشمال أرضا وإنسانا وتاريخ مجيد عريق ..

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق